هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الخليج كوول تم الافتتاح سارعو في التسجسل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مهم جدا ارجو الدخول

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 49

مهم جدا ارجو الدخول Empty
مُساهمةموضوع: مهم جدا ارجو الدخول   مهم جدا ارجو الدخول I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 08, 2008 11:02 pm

ليس الخوف اليوم من الموت بل ان الموت في بعض الأوقات رحمة لمجتمع تسود فيه المخدرات
واخر الدرسات حديثا للأسف قالت ان في كل شارع او حي عربي يوجد فيه مدمن مخدرات
بمعنى ان جاري مدمن مخدرات وجيرانكم ايضا وصديقاتي في المدرسة او الكلية والجامعة او في العمل يوجد بينهم مدمن او مدمنه للأسف
اذا نحن في ازمة كبير جدا فامدمن يفقد السيطره على عقله في بعض الأوقات مما يجعل يقتل اي طفل في الشارع او رجل كبير في السن او امرئة كبيرة في السن او شاب في عمر الزهور بحادث سيارة فهو لا يدرك ماذا يفعل ولا يستطيع السيطره على نفسه وعلى حالته النفسيه
وربما تضع لي اي فتات او اى شخص مدمن لا يحب الخير او ايا كانت الأسباب يضع في شرابي في اكلي مخدر دون ان ادري وبذالك لا توجد الثقة في الناس من بعد تزايد نسبة المدمنين في العالم
ايا كانت الطريقة لنشر المخدرات فنحن الأن نواجه طوفان سيجرفنا اذا لم نتحرك و اعمل اي شيئ فاأخاف ان استيقض الصباح واسمع ان اخي او اختي ماتوا في جرعة زائده مثل ماسمعت ان جاري او صديقتي حصل معها ذالك او زوجي او بني في المستقبل
اين الأمان نحن بالفعل في حرب نحن في الحرب العالمية الثالثه الأسلحة فيها هذه المرة ليست دببات ولا مسدسات ولا طائرات بل هروين و ابر وسجائر بانجو وغيره المستهدف فيها كل الناس دون خصوص العدو لا نعلم الفائده من هذه الحرب جني المال و الثروات الطائلة مهما كانت مصادره
فيجب علينا كسر حاجز الصمت وقتل الكسل و نهض وحش الأرادة فينا ونركب خيول الهمة ونقتل عدونا قبل ان تكسر المخدرات ابوابنا فتهلك كل حي امامها دون الأكتراث
من اراد المشاركة فاليدخل في هذهه الحملة العالميه بقيادة شركات كبرى وجهات صحية عالمية معتمده عالميه ومجموعة من الفنانين والقادة ومن الناس اصحاب الشخصيات القوامه
وهذا رابط الحملة لمن اراد العزة
Hemaya
وفضلا وليس امرا ارجو ان تضعو شعار الحملة في توقيعاتكم وجزاكم الله خير

وهذا ربط الشعار
وهذه اغنية الحملة للفنان عمرو مصطفى (( انا مش ضعيف)))
مركز تحميل الصور والملفات المطور Upload - تحميل الملفات
اللهم اني بلغت اللهم فشهد
https://khleegcool.yoo7.com

مهم جدا ارجو الدخول
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-